رقم الجواز لنفس الجنسية موجود مسبقا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 9:27 مساءً
رقم الجواز لنفس الجنسية موجود مسبقا

حل مشكلة ac3170e: رقم الجواز لنفس الجنسية موجود مسبقا ، اليوم سوف اقدم لكم على موقع انجاز حل هذه المشكلة والتي واجهتني اثناء اصدار اقامة لإحد العماله القادمين على المؤسسة جديد .

فبعد ما قمت بدفع رسوم اصدار الاقامة و ايضا رسوم رخصة العمل والتأمين الصحي على العامل والكشف الطبي دخلت على موقع ابشر اكملت البيانات المطلوبه وعند ما اردت تأكيد البيانات ظهر لي رساله رقم الجواز لنفس الجنسية موجود مسبقا .

حاولت ان اقوم بالتواصل مع الدعم الفني التابع لموقع ابشر وقمت بتصوير المشكله التي واجهتني ومن ثم قمت كتابة نبذه عن هذه المشكله وارفقت الصوره للمشكلة و صورة الجواز والتأشيرة بملف بي دي اف .

قمت برفع ملف البي دي اف ولكن يظهر لي صفحة بيضاء ولم اتمكن من ارسال هذه المشكله الى الدعم الفني ليقوم بحلها ولتفادي اي تأخير او ما يترتب على ذلك من غرامة 500 ريال ، قمت بتصوير هذه المشكلة وطباعتها و اخذت صورة من جواز سفر العامل وصورة من تأشيرة العامل مع اصل الجواز وتوجهت في اليوم التالي الى مكتب الجوازات .

استفسرت من احد الموظفين فقام بتوجيهي الى قسم السفر فعندما ذكرت للموظف هذه المشكله التي ظهرت لي قدم لي نموذج استماره وطلب مني ان اقوم بتعبئة هذا النموج ووضع ختم المؤسسة وارفاق المستندات وهي كالتالي :

1- صوره من جواز السفر .

2- صوره من الفيزة التي قدم عليها لعامل .

3- صوره من هوية الكفيل .

4- تعبئة النموذج ووضع ختم المؤسسة عليه .

5- صورة الملاحظه التي ظهرت لي في موقع ابشر عندما اردت اصدار اقامة العامل .

قدمت كل هذه المستندات للموظف وفي وقت لا يتجاوز دقيقتين اعطاني رقم اقامة العامل وطلب مني الذهاب الى قسم الطباعه فلم اخذ دقيقه امام موظف طباعة الاقامات اعطاني اقامة العامل .

في مثل هذه الحالات يجب عليك اخي مراجعة الجوازات حتى لا يتم تأخير مما يترتب عليه غرامات تأخير او خلافه فالحل لهذه المشكله مثل ما ذكرته لك اعلاه وهو بسيط جدا ولا يتطلب منك اي جهد .

كانت هذه تجربه لي واردت ان اشارك الجميع فيها لتعم الفائده واتمنى لي ولكم التوفيق

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع إنجاز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.